6 أسباب تجعل النساء تنجذب الى الرجل المفتول

اذا كنت في شك من أمرك حول حقيقة اعجاب النساء بالرجال مفتولي العضلات، فأنت تحتاج إلى دروس فى التاريخ وعلم النفس. رجل مفتول العضلات، هذا يعنى رجل يتمتع بمورثات جيدة, رجل منضبط في حياته, رجل يعتني بنفسه, رجل مستقر اجتماعيا و اقتصاديا, كما انه علامة على الصحة الجيدة. كل هذه الصفاة ترغب أن تراها المرأة في رجلها المستقبلي. بطبيعة الحال, من غير العدل ان نحكم على الناس من المظهر فقط , ولكن دعنا نواجه الامر الواقع… معظم الناس يقومون بهذا و لهذا قد يجعلك تفكر في البحث عن التمارين التي تجعلك تمتلك جسما مرغوبا به من طرف النساء.

من الظاهر أن جميع النساء يعجبن بالرجال المثيرين و مفتولي العضلات ولكن لماذا، و ما هو الشى الذي يجعل النساء يفقدن صوابهن من أجله؟ لقد جمعنا لكم بعض الاسباب التى تجعل المراة تفضل الرجل القوى على غيره, خاصة عندما تتوفر لها الخيارات لاخيار رجلها.

1. الوراثة

الكثير من النساء تجذبهم عضلات الرجال لأن هذه الخاصية محفورة في مورثاتهم الخاصة ولهذا، قد ترى المراة الرجل المفتول هو الشريك المناسب لانتاج الأطفال دون أي تفكير معمق.



2. الحماية

قد يبدو الأمر سخيفا، ولكن الرجل مفتول العضلات (في مفهوم النساء) يجعلها تحس بالأمان أكثر. تشعر المراة ان شريكها يستطيع حمايتها مهما كانت المخاطر و العقبات و لهذا ستميل الى الرجل الأقوى، و العضلات المفتولة هي ظاهرة للقوة.

3. نظرية التطور والارتقاء

النظرية وراء إعجاب النساء بالرجال مفتولي العضلات تعود لكونهم أكثر صحة، و هذه نقطة تطورية مهمة لتحقيق مختلف أهداف الحياة.

4. خاصية المعيل و الممون

على مدى سنوات عديدة، يُعتبر الرجل أسد العائلة، فمن واجبات الرجل توفير كل احتياجات الأسرة. رغم ان هذه المفاهيم تغيرت في عصرنا الحالي أين اقتحمت المراة جميع المجالات , الا ان الفكرة لاتزال موجودة فى نفسية النساء. فالرجل المفتول يظهر بصورة المعيل و الممون أفضل من الرجل النحيف.

5. الغنيمة القيمة

النساء مخلوقات تنافسية فالحصول على صديق ذو مظهر جيد يكسبهم ميزة اضافية تتباهى بها أمام صديقاتها وقريباتها، فالحصول على الرجل التي ترغب به جميع صديقاتها يقوي من ثقتها ويجعلها راضية عن نفسها.

6. الطريقة التي تشعر بها حوله

كل فتاة تتمنى الشعور بالنعومة و الأنوثة من رجل حياتها، و لهذا فإن الرجال اصحاب العضلات المفتولة يأخذون هذا المنصب بتفوق (قد لا يكون صحيحا دائما) مقارنة بالرجل النحيف أو البدين.

كانت هذه جميع الأسباب التي تجعل اصحاب العضلات المفتولة يلفتون انتباه نظرائهم من الاناث من دون أول نظرة. أريد أن نعرف زوار الموقع من النساء حول الموضوع. هل تحبين الرجال مفتولي العضلات؟ و ما الذي يجعل قلبك يخفق؟ أم أنك معجبة أكثر بالرجال النحفاء؟ لا تترددي في التعليق على الموضوع. حظ موفق.



كن أول من يكتب تعليق

أكتب تعليق

لن يتم نشر بريدك الالكتروني


*