لماذا يحب الرجل المرأة الممتلئة

تلقيت الكثير من الأسئلة حول كيفية زيادة الوزن بطريقة سريعة. و ما فهمته أن كل تركيز هؤلاء الأشخاص هو النتيجة و لو كانت على حساب الطريقة أو الكيفية، و معظم الأسباب التي تجعل، خاصة النساء، يبحثن عن كيفية تسمين أجسامهن هو رغبة ارضاء الزوج المستقبلي و الذي يكون في نضرهن من عشاق المرأة السمينة أو بعبارة أصح المرأة الممتلئة.

ولكن لماذا؟ هل طرحت هذا السؤال على نفسك؟ لماذا يفضل الرجال المرأة الممتلئة على المرأة النحيفة؟

قبل الاجابة عن هذا السؤال دعيني أطرح عليك سؤالا اخرا: ما هو نوع الرجل الذي تريدينه؟ ممتلئ أم نحيف؟ ضخم أم مفتول العضلات؟ بالتأكيد ستختتلف الاجابات، فمنكن من ستختار الرجل النحيف، و أخرى من تختار الضخم…الخ و لكل منكن سبب أو أسباب تجعلكن تخترن جسد و مظهر شريك حياتكن.



نعود الان الى سؤالنا: لماذا يفضل أغلبية الرجال المرأة الممتلئة؟

اليك الإجابة لا

لا يفضل الرجال المرأة الممتلئة أو بعبارة أصح يوجد من الرجال من يفضل المرأة الممتلئة و لكن بالمقابل يوجد من يفضل المرأة النحيفة. ولعل أهم الاسباب التي تجعل الرجل يختار البنية الجسدية لشريكة حياته هو ذوقه، و لكل رجل ذوقه. فكما أنه يوجد رجال يحبون المرأة الطويلة و اخرون المرأة القصيرة، يوجد رجال ممن يجبون المرأة الممتلئة و اخرون المرأة النحيفة. على سبيل المثال، أفضل المرأة النحيفة على المرأة الممتلئة لأسباب شخصية متعلقة بي اهم هذه الاسباب هو الذوق.

حسنا لقد فهمت و لكن الان ما العمل؟ هل اتوقف عن ممارسة برنامجي الجديد و أتوقف عن ممارسة التمارين الرياضية، و أجلس منتظرة في البيت الى أن يأتي الزوج الذي يحب المرأة النحيفة؟

بالطبع لا. هنا نأتي الى النقطة الأهم: هل انت راضية عن نفسك و وزنك؟ هل يعجبك شكلك و مظهرك عند الوقوف مقابلة المرآة؟ اذا كانت الاجابة بنعم فقومي بإتباع البرنامج للمحافظة على هذا الجسم، و أما اذا كانت الاجابة بلا فقومي بإتباع البرنامج لتغيير جسمك نحو الأحسن.
و لكن صححي مفهومك و السبب الذي يجعلك تغيريين وزنك. أريد ان يكون سببك هو نفسك و نفسك وحدك، و ليس لسبب رجل، لأنه اذا كان الثاني، ستتوقفين عن اتباع برنامجك و العناية بجسمك من اليوم الأول بعد الزواج، و لهذا أركز جيد عن السبب الرئيسي الذي يجعلك تغيريين وزنك و تحافظين عليه.

من الجميل أن نكون بصحة جيدة و نمتلك وزنا مثاليا، لنرضى على انفسنا و نكون في نفس الوقت معجبين من طرف الجنس الاخر، و لكن بالمقابل يوجد ما هو أهم من الجسم و الوزن ألا وهو شخصية الشخص و طريقة التعامل معه، و لهذا أفضل أن اعيش سعيدا مع أسمن امرأة على وجه الارض على أن أعيش تعيسا و مضطربا مع أجمل نساء الأرض. و لهذا اريدك أن تركزي على نفسك و كيفية تطوريها نحو الأحسن بما يضمن عيشك و العيش ممن حولك حياة سعيدة ملئها الحب و الحنان.

لاستفساراتك و تساؤلاتك قومي بكتابة سؤالك في التعليق أسفل الصفحة، سأجيب على كل الاسئلة كلما سنحت الفرصة و حظ موفق.



9 Comments on لماذا يحب الرجل المرأة الممتلئة

  1. انا عندي طفلة معنديش ملي ولدت وزني من قبل و هو ناقصا انا تزوجت وانا نحيفة ما سمنت لحدي الان اروجكم مع لعلم ان زوجي ليس له مشكل مع النحافة و ما يقولي اسمني لكن انا اريد ان اسمن اعطوني حل عمري25سنة

    • الى نورهان
      عليك بالرياضة و الحمية الغذائية مع الراحة و كل ذلك جاء مفصلا في الموقع..

  2. انا محتاجه غداء صحي و سريع ( فطار و غداء و عشاء ) يوميا عشان اطخن في وقت قصير ..

  3. نحيفه جداً ساعدني وزني 51 وطولي 173
    وجهي نحيل
    وانت تعلم المجتمع القاسي لايرحمني
    اشعر بحزن داخل اعماقي
    ساعدني

  4. السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    اناا وزني 52 و طولي 165
    هل وزني مناسب أم لا؟

  5. انا كنت نحيفة بس احب شكل جسمي لان معدتي مسطحة ولكن !الناس تشوفني نحيفه جدا ولسنوات وانا احاول ازيد وزني اخيرا نجحت بكسب كم كيلو بعدما راجعت عند اخصائية تغذية ولكن مو راضية عن النتيجة مع العلم انني مازلت تحت الوزن المثالي ب 2 كيلو . صار عندي دهون حول منطقة الخصر و حابة اتخلص منها

أكتب تعليق

لن يتم نشر بريدك الالكتروني


*