زيادة الطول بعملية جراحية

هل حقا يمكنني زيادة الطول باستعمال عملية جراحية؟

اذا وصل بك الأمر و فكرت بهذا الأمر فأنت في الطريق الذي نهايته تؤدي المجهول. اذا دخلت الفكرة في رأسك و اقتنعت بها فأنت شخص فقد القدرة على التركيز و التفكير و لا ترى الى من جهة واحدة.

لماذا أقول هذا الكلام الجارح. لانني فكرت بهذا الأمر شخصيا، و أضحك كثيرا عند تذكر تلك الأيام التي ألح على والدي استعمال العملية الجراحية ليس لزيادة الطول بل لانقاصه. نعم قد تتعجب من الأمر و لكن فعلا عقدة الطول كانت هاجسا بالنسبة لي.



فأنا كنت الأطول بين أصدقائي و لهذا حسدا أو شفقة، لايهم الان، كنت أتلقى كما كبيرا من التعليقات و الاستهزاءات جعلتني أفكر في أي طريقة لانقاص طولي. لم يكن لي من يعلمني كيف أعيش بقامتي الحالية، و لكن حمدا لله أني لم أقم بتحويل تلك الأفكار الى أعمال، و الا لانحرفت حياتي كليا، أقل ما سيحدث هو الذهاب الى المستشفى كل شهر.

و لهذا أشعر تماما بما تشعر، قد تفكر في زيادة الطول باستعمال العملية الجراحية، و لكن هل فكرت في العواقب. فقط فكرة فتح جسمك و العبث به من أجل اضافة بعض السنتيمترات تساوي الدنيا و ما فيها بالنسبة لي. هل تستطيع أن تخاطر بحياتك الوحيدة، حياتك الوحيدة و ليست الثانية أو الثالثة، التي أعطاها الله لك من أجل زيادة الطول و ارضاء من حولك.

للأسف تعلقنا بمن حولنا و نسينا الأهم، الا و هو ارضاء الله. هل يا ترى صديقك أو حتى أخوك سيهتم اذا ما زدت أو أنقصت من طولك. هل أنت تهتم بزيادة أو نقصان طول أحد أصدقائك؟ بالطبع لا. فالسبب الوحيد أو فلنقل الرئيسي الذي جعلني أريد انقاص طولي باستعمال العملية الجراحة و الذي جعلك تستعملها لزيادة طولك هو ارضاء الناس. و لهذا تجربتي هي الجواب لسؤالك و تجربتك هي الاجابة لسؤالي الذي طرحته.

دع عنك أقوال الناس و اهتم بما تريده أنت. تعلم، ثقف نفسك، و حدد أهدافك و سطر الخطط لتحقيقها فما هذه الدنيا الا أيام و ساعات نقضيها في العمل على أشياء من الأحسن أن تكون مفيدة بالنسبة لاخرتك.

أنا لا اقول لك أن تنزع فكرة زيادة الطول نهائيا اذا أردت أنت ذلك، و لكن رسالتي هي ازاحة وساوس و تعاليق الناس من رأسك و التفكير مليا فيما تريده و كيفية الوصول اليه.

جرب الطرق الطبيعية بممارسة التمرين و اتباع لنضام الغذائي الصحيح، فاذا حققت زيادة في الطول فالحمد لله و اذا لم تحقق فالحمد لله أيضا لان الطول كما قلت و أكرر صفة وراثية بصفة كبيرة، و الله يقسم ارزاقه على عباده كما يشاء. بالتأكيد أعطاك الله مزايا و صفات غير موجودة في غيرك، و لهذا ارضى بما قسمه لك و لا تلفت لحولك لأنه سيأتي يوم لن تجد أحد يلتفت لأحد. بالتوفيق!



10 Comments on زيادة الطول بعملية جراحية

  1. الله يجزاك خير .. كلامك هنا عين العقل والصواب . بالتوفيق للجميع يارب في زيادة طولهم بفضل الله وإن شاءالله .

  2. السلام عليكم

    جزاكم الله خيرا على هذه النصائح القيمة جدا فأنا ممن دخلت هذه الفكرة فى رأسه و الحمد لله أن قرأت هذا الكلام قبل فوات الأوان .

    و أود شكرك على الموقع الجميل الرائع هذا لأنه بسيط و سهل و جميل و رائع مثلك . 🙂

  3. يا الله
    كلام جميل ويريح النفس
    سبحان من أعطاك هذا الأسلوب
    شكراً لكل ولا تفي
    شكراً لعطائك أخي الكريم
    لن أتوانى عن نشر الموقع الكثيييييير من الناس تحتاج هذه المواضيع

    جزاك الله خير الجزاء.

  4. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    هل هذا موقع لزيادة الطول او لإلقاء المواعظ والكلام الفارغ كل واحد حر بنفسه بلاش تشتم واذا انت لاتريد انت حر بنفسك اما تقول معلومة تنفع الجميع ولا تصمت نحن لسنا اطفال لكي تغير من وجهات نظرنا
    .
    .
    .
    عمومآ ما احد يلجأ للخيار الجراحي الصعب إلا بعد وجود مشكلة ومعاناة نفسية مستحيل تنحل با الهرطقات والمواعظ نصيحي لك انت ستعيش مرة واحدة عيش مثل ما انت تريد ليس مثل ما يريد الناس.
    سلام.

    • الى ما هذا؟
      و عليكم السلام
      يا أخي أنا لم أشتم أحدا و لم أقم بانشاء الموقع و تخصيص وقتي الا لافادة الشاب العربي.
      ثانيا، الحياة كلها مبينة على النصيحة كما جاء في حديث رسول الله (الدين النصيحة).
      ثالثا، أنا لا أرغم أحدا على فعل شيئ، فقط أطرح وجهة نظري على أساس ما أعلمه و ما تعلمته، أما التطبيق فيبقى خيارا بينك و بين نفسك. رابعا، تحدثت عن المشكلة النفسية و ما الا ذلك… نفس الكلام الذي يتحججه به من يريد الانتحار، فهل أنت ممن يؤيد ذلك؟
      خامسا، حظ موفق.

  5. حاجة غريبة أوي قصر القامة مش محتاجة عمليات هي وصفات طبيعية جداً

    جداً

    – إصابة لا قدر الله
    – سوء التغذية والاعتماد الكامل على النشويات
    – الجلوس الخاطئ على شاشة الكمبيوتر
    – قعدة البيت والحرمان من آشعة الشمس
    -عدم ممارسة التمارين الرياضية
    – تيبس احدى الذراعين فيعتاد جسمه على الجاذبية الأرضية
    – الحزن والاكتئاب يميل الانسان الى الانكفاء على نفسه والانكماش

    الاثار الغير مرغوب فيها
    – الاحساس بالحر والرطوبة و التعرق والحرمان من الهواء الطلق
    – تورطه بالنظر الى النساء حتى لو لم يفعل ذلك ابداً بسبب مستوى طوله المنخفض

    انا كان طوووولي 192 سم وكان عمري 18 سنة أصبح أقل من 170 وزي ما الأيام خدت مني أجمل نعمة هاخدها مرة تانية مش هاسيب حقي ولو بعملية جراحية بالك لو انا اتولدت قصير مش هازعل قوى لإن السمات كانت هتختلف والطباع كان يبقى غير وسهل علي أقتنع بذاتي و كياني أما انك تغفل العوامل الطبيعية لقصر القامة المكتسبة يبقى اصرخ لوحدي ، الطول مرادف للصحة والقصر المكتسب مرادف للمرض والعجز

    يا نااااااس يا عاااااالم عايز اطوااااال .

  6. لو سمحت استاذي رد عليا انا نفسيتي تعبانة جدا عندي 17 سنة وطولي 143 فقط وبعاني من قصر القامة من وانا طفلة وفكرت فعلا اني اعمل عملية بس اهلي موافقوش ولما سألت مدربة في جيم على تمارين زيادة الطول قالتلي انها مش بتعمل حاجة وان قصر القامة متعلق بالجينات لو سمحت ساعدني قولي اعمل ايه بالظبط 🙁

  7. عمري 19 سنة وطولي لا يتعدى1.64 بالعلم اني ذهبت الي الطبيب وقالي متقدر تزيد من طولك هل يوجد حل افيدونا ؟؟؟

أكتب تعليق

لن يتم نشر بريدك الالكتروني


*