كيف استطاع هذا الرجل زيادة طوله بحوالي 50 سم (بالصور)

في هذا الموضوع سأنشر لكم عن قصة مصطفى، شاب من العراق يبلغ من العمر 21 سنة. قصة فيها من العبر و الفوائد ما يحز النفس على بذل المجهودات للوصول ليس فقط لزيادة طولك، بل لتحقيق أي شيئ تريده طالما تمسكت بالأسباب و تسلحت بالإرادة لتكسير الحواجز الواحد تلو الاخر و المضي قدما في حصد ثمار الجهد المبذول.

يوم 11 أفريل 2014 وصلني تعليق في أحد مواضيع الموقع يخبرني بالنتائج التي تحصل عليها بعد سلسلة من الخطوات التي لم تكن سهلة. صراحة أثر تعليقه كثيرا على نفسي مما دفعني الى طلب نشر قصته بالتفصيل لكي يستفيد كل من لديه مشكلة مع قامته. بدون اطالة أقدم لكم تجربته في زيادة الطول. (لمشاهدة التعليق يرجى زيارة هذا الموضوع)

مصطفى في عمر 17 سنة حوالي 140 سم
مصطفى في عمر 17 سنة حوالي 140 سم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
انا مصطفى من العراق عمري حاليا 21 سنة أدرس في كلية الصيدلة. منذ ان كان عمري 17 سنة كنت قصير جدا يمكن طولي كان 135 سم وكان اصدقائي يسخرون مني دائما وكنت اخجل عندما تأتي بجانبي فتاة وكنت احيانا ابكي وأقول لماذا انا بالضبط قصير؟؟؟

كانت حياتي تعيسة وكانت امنيتي ان ادخل فريق كرة السلة في مدينتي ولكن طولي يمنعنني علما أنني ذهبت الى نادي السلة في مدينتي لكي أشارك. نظر الي مدير الاستقبال وضحك بصوت عالي وقال لي …….هل انت جاد في تقديم اسمك للترشيح للعب في نادي كرة السلة ؟؟؟ أنهرت كثيرا و كنت دائما اشعر بنقص ولم اكن اعرف انه بإمكاني زيادة طولي …….

المهم في يوم من الايام كنت العب لعبة على الانترنت وعندما خسرت انزعجت كثيرا ولم يعد لي شيء افعله على ففتحت جوجل لكي ابحث عن لعبة اخرى فخطر ببالي البحث عن طريقة او وسيلة لزيادة طولي فكتبت هذه العبارة (كيفية زيادة الطول) والله الى الان اتذكرها …..

المهم ظهر لي موقع زيادة الطول فوجدت عدة مواضيع وتمارين وطرق لزيادة الطول فعندها اصبحت جديا في البحث عن طريقة لزيادة طولي وبدأت بقراءة المواضيع واحد تلو الاخر بالتفصيل الممل وبعد يومين من اكتشافي لهذا الموقع بدأت بتطبيق تمرين موجود ….



كان عمري 17 سنة وطولي لا يتجاوز 135 سم وطول والدي 170 سم وأمي 150. بدأت بتطبيق كل ما قرأته في موقع زيادة الطول حيث بدأت بالنوم حوالي 9 ساعات باليوم بينما كنت بالسابق انام 6 ساعات فقط وقمت بلعب العقلة لمدة 10 ثواني كل 3 ساعات علما أنني لم اكن اهتم لشرب الحليب وكنت اكل اي شيء يخطر ببالي ولكن لا املىء بطني بالكامل وكنت اكثر من تناول البطاطا وكنت انام على ظهري دائما وكل يوم كنت اقفز 20 الى 30 مرة كلما سمحت لي الفرصة فمثلا وانا اتوجه الى الطابق الارضي من اجل تناول الغداء او العشاء اقفز مرات متتالية وقبل ان اذهب الى الجامع اقفز مرات متتالية وكأنني العب كرة السلة وهكذا….

مصطفى في عمر 18 سنة الطول: 160 سم (بعد سنة من البرنامج)
مصطفى في عمر 18 سنة الطول: 160 سم (بعد سنة من البرنامج)

وبدأت بالذهاب الى المسبح ولم اكن اتحرك !…..فقط كنت ادخل كامل جسمي بالماء و اطوف ……لأنه حسبما قرأت ان الماء يضغط على العظام مما يحفز النمو على ما اعتقد …….المهم بقيت على هذا البرنامج لمدة 4 شهور و لم أر نتائج واقعية ولكنني قررت الاستمرار في تحقيق حلمي واستمرت بالنوم لمدة 9 ساعات يوميا على ظهري وكل اسبوع اذهب مرة او مرتان الى المسبح وادخل جسمي فيه و انا اطوف فقط يعني لا اسبح ذهابا و ايابا واستمرت بلعب العقلة و اصبحت امارس العقلة 15 ثانية كل 3 ساعات واستمرت في القفز كلما سمحت لي الفرصة وكما ذكرت لم اكن مهتما بالحليب و المأكولات المساعدة في زيادة الطول …فقد كنت مهتما بالجانب الرياضي والنوم فقط ……

بعد سنة تقريبا من بدا حملتي لتحقيق حلمي أصبح عمري 18 سنة. هنا بدأت بملاحظة فرق كبير على نفسي وحتى اصدقائي قالوا لي اصبحت طويلا جدا مقارنة بالسنة الماضية ……حتى الدلو الذي كان يضعه ابي في المطبخ في الطابق العلوي الذي لم اكن اصله اصبحت اصله بسهولة !!…….اتدرون كم زاد طولي خلال سنة واحدة وبأتباعي لبرنامجي الخاص ؟………والله زاد طولي وأصبح 160 سم

لم اصدق نفسي وشكرت الله كثيرا وبعدما قمت بقياس طولي رسميا في السوق وتبين انه 160 سم زادت رغبتي في اتباع برنامجي و استمرت على نفس البرنامج ولكن قمت بزيادة عدد ساعات النوم في العطلة الصيفية الى 10 ساعات يوميا من الساعة 12 مساءا الى الساعة العاشرة صباحا و اصبحت امارس العقلة يوميا لمدة 15-20 ثانية كل 4 ساعات ولكن قمت بالتقليل من الذهاب الى المسبح لتصبح مرة واحدة كل 10 ايام كما أنني استمرت بالقفز نفس المدة المذكورة ^^

كل شهر تقريبا ادعو اختي لتقيس طولي وارى زيادة ملحوظة ( من نصف سم الى 2 سم بالشهر ) وعند بلوغي 19 سنة وبأتباعي نفس البرنامج ازداد طولي ليصبح 169 و اصبحت كأني شخص اخر اسير بالسوق بمستوى معظم الاشخاص و انا واثق من نفسي و اصدقائي الذي كانوا يسخرون مني اصبحت بمستواهم و استمرت على برنامجي هذا الى ان بلغت الان 21 سنة و الان اصبح طولي 183 سم.

مصطفى في عمر 19 سنة الطول حوالي 176 سم
مصطفى في عمر 19 سنة الطول حوالي 176 سم

صدقوني هذا هو طولي و اصبح طولي اكثر من رغبتي فقد كنت اتمنى ان احصل على طول 175 سم ليتم قبولي بنادي كرة السلة اما الان فقد بلغ طولي 183 ………………صدقوني يمكن للبعض أن لا يصدق لاني انا ايضا كنت مثلكم لا اصدق هكذا قصص وكنت اقول انها عبارة عن شخص قصير يحلم بأن يطول !!! …….ولكن الفضل الاول و الاخير لله سبحانه و تعالى الذي اعطاني كل الامل و القوة و الرغبة لكي استمر في تحقيق حلمي و الحمد لله بعد هذا الصبر الطويل اصبحت ما انا عليه الان ……..

لقد توقفت عن برنامجي بعد 5 اشهر من بلوغ طولي 183 سم و رغم انني توقفت زاد طولي في 5 شهور 1 سم اضافي فأصبح طولي الان 184 سم وكأن جسمي اعتاد على ان يطول !!!

بصراحة الان اتمنى لو أصبح اقصر قليلا لأن طولي زاد عن حده و اذا اقف بجانب ابي يظن العالم انه ابني هههههههههههههه (مع احترامي لأبي الغالي) و لكن للمزاح فقط.

مصطفى في عمر 21 الطول حوالي 184 سم (بعد 4 سنوات من البرنامج)
مصطفى في عمر 21 الطول حوالي 184 سم (بعد 4 سنوات من البرنامج)

اشكر الله اولا ثم مدير هذا الموقع والله اشكرك يا مدير الموقع من صميم قلبي و أين ما تكون مستعد أتي اخدمك يا حبيبي وأسال الله ان ينير طريقك و ينورك بالدنيا و بالآخرة. لقد غيرت حياتي تماما انا الان شخص اخر انا الان عبارة عن كائن اخر انا لست مصطفى بالأمس الذي كان الجميع يسخر منه ويضحك عليه والذي كان بائسا ………

و بالنهاية نصيحتي لكل من يريد ان يزيد طوله هو ان تلتزموا بكل ما موجود بموقع زيادة الطول …………..والله العظيم هذا ليس دعاية للموقع و لكن انا اقول لكم عن تجربتي و ما حصل معي وكيف وصلت الى ما انا عليه الان …………..قوموا بتطبيق كل ما موجود بالموقع و أهم شيء لا تيأسوا لا تيأسوا لا تيأسوا, لأنني انا ايضا بالبداية كنت يائسا و كنت أطبق التمارين و لم أكن اجد نتائج ملموسة ولكن بالتدريج و بالصبر وصلت الى ما انا عليه الان و اصبحت اتمنى ان اقصر قليلا بسبب الزيادة في طولي وتذكروا (الصبر مفتاح الفرج) فمن جد و تعب و طبق البرنامج و يدعمه بالصبر فسيلاحظ النتائج بنفسه. والذي عمره الان كما كان عمري 17 سنة فأنصحكم بتطبيق نفس برنامجي.

و في الختام أسال الله العلي القدير ان يكتب لصاحب الموقع مقابل كل حرف كتبه ب 100 حسنة ……….الله شاهد على ما اقول انا دائما ادعو لصاحب الموقع بالتوفيق والنجاح والازدهار لأنه غيرني مئة بالمئة. وان شاء الله سنرى قصصكم تكتبوها وانتم مرتاحين و سعداء في حياتكم كما انا هو حالي الان !
تحياتي لكم واي استفسار انا حاضر. أخوكم الصغير مصطفى من العراق.

نهاية القصة

نعم أعلم ما تفكر به. فأنا أيضا دهشت لمدى اصرار مصطفى و النتائج التي حققها خاصة و أن طوله عند سن 135سم غير طبيعي مما جعلني أسأله عن السبب فكان جوابه:



نعم كنت اعاني نقص شديد في الفيتامينات لأني لم اكن اكل الا قليل جدا جدا و لم يكن أكلي متنوع فأعطاني الطبيب أدوية فاتحة للشهية و محسنة للمزاج و اعطاني كبسولات صفراء تسمى زيت السمك او اوميكا3 … فقمت بتناول هذه الادوية لمدة سنتين متواصلة مع المراجعة الشهرية للطبيب………….وبعد السنتين قال لي الطبيب انه لم يعد لدي الحاجة لتناول الدواء و بالفعل منذ ان تركت تناول الدواء و الى حد الان انا أكل بصورة طبيعية و اكلي الان متنوع و أكل 3 الى 4 وجبات يوميا ……..يعني مثل عبارة الطبيب ( شهيتي الان كشهية اي شخص عادي).

كانت هذه أجمل قصة سمعتها في حياتي. فأنا شخصيا تعلمت الكثير من قصة مصطفى. كما أتمنى أن يستنبط الجميع الفوائد و العبر الخاصة التي تنقص كل واحد فينا. و في الأخير أتمنى أن تعطيك هذه التجربة تحفيزا و عزما للمضي قدما في تحقيق و الاستمرار على برنامجك لزيادة طولك في أقرب وقت ممكن. حظ موفق للجميع.

9 Comments on كيف استطاع هذا الرجل زيادة طوله بحوالي 50 سم (بالصور)

  1. هل يمكن ان تعود الفراغات بين فقرات العمود الفقري كما كانت بعد التوقف عن التمرين؟

  2. انا 20 سنة 1.70 هل طولي جيد ام سيئ وهل هناك امكانية لزيادتي في الطول أريد االوصول الى 1.80

  3. قولو الحمدلله انا عمري 40 وطولي 154 ومازال عندي امل اطول
    ولكن اكيد مافي غير بالجراحة
    لان لا اعتقد ان بامكاني زيادة طولي بشكل طبيعي

أكتب تعليق

لن يتم نشر بريدك الالكتروني


*