تجربتي الشخصية في زيادة الوزن

السلام عليكم أعزائي القراء…

كما يقول المثل: الصورة خير من ألف تعليق، و لهذا قررت أن أعرض عليكم صوري الشخصية من عام 2006 عندما كان وزني يقارب 50 كغ الى عام 2013 و الذي يبلغ فيه وزني الحالي حوالي 100 كغ. نعم 50 كغ هي نسبة الزيادة التي حققتها. لن أتكلم كثيرا الان، سأعلق على الصور بعد مشاهدتك لها

الصورة 1

تجربة شخصية في زيادة الوزن



أنظر الى نحافة يدي.أذكر أن الوزن القياسي الذي تحصلت عليه في هذه السنة هو 55 كغ.هذه الصورة أخذت في جوان 2007 في السنة الجامعية الأولى (وقت الامتحان) حيث كان عمري 18 سنة.

الصورة 2

أخذت هذه الصورة في أوت 2008. يمكن أن تلاحظ نحافة جسمي على الرغم من أنني كنت قد بدأت برنامجي الجديد منذ حوالي 4 أشهر قبل التقاط هذه الصورة.

تجربة شخصية في زيادة الوزن

في ذلك الوقت كنت أبلغ 19 سنة. كان يبلغ وزني في هذه الصورة حولي 60 كغ.

الصورة 3

تجربة شخصية في زيادة الوزن

يمكنك رؤية مقدار الفرق بين الصورتين و لكن مازال يوجد الكثير لأحققه. هذه الصورة أخذت في أفريل 2009 حيث كان وزني يقارب 70 كغ.



الصورة 4

تجربة شخصية في زيادة الوزن
من هنا ستبدأ برؤية تغيرات جذرية. بعد 4 أشهر بعد أخذ الصورة السابقة، أخذت هذه الصورة في أوت 2009. يمكنك رؤية التغير الذي حققته في 4 أشهر فقط . كان يبلغ وزني في هذه الصورة حولي 80 كغ.

الصورة 5

تجربة شخصية في زيادة الوزن

أخذت هذه الصورة في جوان 2010 حيث كنت أبلغ من العمر 21 سنة ووزني حولي 85 كغ.

الصورة 6

تجربة شخصية في زيادة الوزن

أخذت هذه الصورة في جوان 2011 حيث كنت أبلغ من العمر 22 سنة ووزني حولي 90 كغ

الصورة 7

تجربة شخصية في زيادة الوزن



أخذت هذه الصورة في جوان 2012 حيث كنت أبلغ من العمر 232 سنة ووزني حوالي 95 كغ

الصورة 8

تجربة شخصية في زيادة الوزن

أخذت هذه الصورة في أفريل 2013 حيث كان وزني يتراوح بين حوالي 100 كغ. قد يكون هذا الرقم كبير و لكنه الرقم المناسب لطولي. هذا الوزن طالما ما أكنت أن أتحصل عليه و الحمد لله حققت حلمي.

ارايت؟ لاشيء مستحيل. كل الزيادة التي تحصلت عليها هي باستعمال طرق طبيعية 100 بالمائة. لم أتناول أي أدوية أو مساحيق أو حقن أو حبوب.. و ما الى غير ذلك من الطرق الخطيرة و التي اذا أتت بمفعولها ستأتي بمخاطرها في يوم من الأيام. صحيح أنه ألزمني حوالي 6 سنوات لتحقيق الوزن الذي أحلم به و لكنني لم أندم يوما على قراري في تطبيق و استمرار  برنامجي في زيادة الوزن.

يمكنك فعل ما فعلته، بل في وقت أقل، وذلك لانني سأرشدك الى الأخطاء التي ارتكبتها طوال مسيرتي في زيادة الوزن، زيادة الى الطرق الفعالة التي تمكنت فيها من تحقيق زيادة كبيرة و في وقت أقل.

بقرائتك لمواضيع الموقع و التمسك بنصائحي و توجيهاتي ستكتسب أنت أيضا الوزن الذي تحلم به سواءا أردت زيادته أو انقاصه و حظ موفق.

1 Comment on تجربتي الشخصية في زيادة الوزن

  1. شهيتي ضعيفة مادا افعل وزني 62 وطولي 172 سنتمر اريد زيادة 4 الى 6 كيلو لكن شهيتي قليلة حتى وان جعت واكلت اشبع بسرعة

أكتب تعليق

لن يتم نشر بريدك الالكتروني


*