اكتشف كيف استطاعت هذه الفتاة زيادة طولها

من أفضل ما يدفعني الى كتابة المقالات حول زيادة الطول و البحث عن الطرق المثلى لفعل ذلك هو قراءة النجاحات التي حققها بعض الأشخاص من خلال تجاربهم الشخصية.

في هذا المقال سأشارككم قصة جميلة و رائعة وجدتها في أحد المواقع الأجنبية لفتاة نجحت في زيادة طولها و هذا لتستخلص العبر و الفوائد و تتجنب الأخطاء و الهفوات من خلال تجربتها.

كيف استطاعت زيادة طولها؟

مقارنة بعامة الناس،لزيادة طولها بعد سن البلوغ، قامت هذه الفتاة بالبحث و فعل الأشياء على طريقتها الخاصة. على الرغم من أنني أشدد على اتباع النظم المعتمدة في زيادة الطول و ذلك لتوفير الوقت، إلا أنه من المقبول فعل الأشياء على طريقتك الخاصة. و كما سترى في هذه التجربة، يمكن أن ينجح ذلك أيضا. الشيء السلبي هو أنه قد يأخذ وقتا أطولا نظرا للأخطاء التي قد ترتكبها عند تجريبك للبرامج الجديدة لأول مرة.
تعثرت الفتاة لعدة مرات و لم تشاهد أي نتائج تذكر خلال مدة شهر. و لكنها لم تستسلم، فلقد حاقظت على ممارسة التمارين يوميا حتى تذوقت نتائج عملها ميدانيا. و هذا ربما أهم درس يمكن أن تستخلصه من خلال هذه التجربة. حذاري التوقف!اياك و الاستسلام!



ما هو نوع التمارين التي كانت تقوم بها؟

لحسن الحظ و كرامة منها، قامت هذه الفتاة بنشر التمارين الرياضية التي استعملتها لتحقيق هدفها في زيادة الطول. و لهذا تعتبر هذه التمارين قفة ذهب بالنسبة لك. انتبه جيدا لهذه النقطة. حاول تقليدها في التمارين التي طبقتها في سبيل زيادة طولك أنت أيضا.

اليك ما فعلته

في الصباح، عند الاستيقاظ من النوم، قامت بتمارين الاستطالة لمدة 20 دقيقة. بعد ذلك، قامت بزيادة مدة تمارين الاستطالة من 30 الى 50 دقيقة يوميا. بعدها، قامت بمزج تمارين الاستطالة مع تمارين التمدد.

اليك قائمة تمارين الاستطالة التي طبقتها

  • تمديد الرجل (The basic leg stretch)
  • تمرين من تمارين اليوغا يسمى (The plow yoga position)
  • تمرين فتل الظهر (The spinal twist)
  • تمرين الكوبرا (The cobra exercise)
  • تمرين الاستطالة في وضعية القط (The cat stretch exercise)
  • وضعية البقرة (The cow position)
  • تمديد الرقبة (Neck stretches)

نقطة هامة

هذه الفتاة قامت بالكثير بالبحوث حول موضوع زيادة الطول، لم تقم بالقفز داخل عالم التمارين و البرامج الغذائية بدون التزود بالمعلومات الكافية مما جنبها الوقوع في أخطار الاصابات التي قد تحدث للمبتدئين. و لهذا، اذا أردت دخول هذا العالم بمفردك بدون الاستعانة ببرنامج رسمي، أنصحك باستشارة طبيبك للتاكد من أنك في الطريق الصحيح و تجنب استعمال التمارين الخاطئة و الخطيرة.

ما الذي كانت تأكله و كيف كان نومها؟

كانت الفتاة تتناول كبسولة يوميا من نوع (forceval) بالاضافة الى كبسولة من الكالسيوم مع زيت اوميغا الخاص بالسمك (omega fish oil ). بالنسبة للنوم، لم تعره اهتماما خاصا.

أنا متأكد أنها كانت ستحصل على نتائج أفضل لو ركزت أكثر حول الطريقة الصحيحة للنوم. على كل حال، لقد قامت بعمل جبار و تحصلت على نتائج رائعة تستحق التحية و التقدير، و لهذا ارتايت الى أن أنشر تجربتها في الموقع لبعث روح التفاؤل و التحفيز للأشخاص الذين فقدوا الأمل في اكتساب بعض السنتيمترات.

أتمنى أنك قد استمتعت بالتجربة، والأهم من ذلك أن تستخلص الدروس من ورائها لتحقيق هدفك أنت أيضا، و حظ موفق.



10 Comments on اكتشف كيف استطاعت هذه الفتاة زيادة طولها

  1. عمري 17 سنة و كل ما اريده زيادة طولي و ليس لي امكانيات بحيث لا يسمح لي والدي بالسباحة رجاءا اريد المساعدة

  2. شكراً على هذا الموقع القيم سؤالي أنا شاب أبلغ من العمر 23 سنة وطولي 1،73 هل رياضة التيكواندو تزيد في طول وشكرا لكم

  3. دكتورنا الغالي انا طولي 1.88الى1.90وحابب زيد بالطول اكتر بلعب سلة وعمري17ارجو الرد دكتورنا امانةوشكرا

  4. السلام عليكم … انا عمري 17 بداية العمر 17 طولي 1.75 اريد كول 1.80 او 1.85 احتاج الى مساعده ضروري جدا ارجوكم شكرا

أكتب تعليق

لن يتم نشر بريدك الالكتروني


*