سلسلة: احصل على الجسم الذي ترغب به أي امراة

هل تتمنى الحصول على جسم لا يعير النساء أي اهتمام؟ هل تحب تلك الوجوه الضاحكة، الوجوه المشفقة، الوجوه الساخرة المرسومة على وجوه النساء عندما تمر من أمامهن؟ بالطبع لا، فكل رجل يحب أن يكون لافتا، مرغوبا من طرف الجنس الأخر….

ولكن ماهو الجسم المثالي للرجل التي تحب أن تراه أي امراة في فارس أحلامها؟ و الأهم شيئ بالنسبة لك هو كيف تحصل عليه. للاجابة على هذه الأسئلة، عليك أن تكمل قراءة كل محتويات هذه السلسلة، قلقد وضحت كل ما تحتاجه لكي تحصل على الجسم الذي يجعل فتاة أحلامك تعلنها صراحة في وجهك: “ما أجمل جسمك!” أو عبارة من هذا القبيل… فقط استلقي و استمتع بالقراءة.

سواء اعترفت بذلك أم لا، تلعب الرغبة في جذب النساء سببا هاما يدفع جميع الرجال لممارسة الرياضة و رفع الأثقال. كل شخص، أو بالأحرى كل رجل يريد جسما يجذب النساء و يلفت انتباههن. حسن، قد يكون هذا ليس السبب الأول الذي يجعلك تذهب للصالة الرياضة، أو ربما ليس حتى السبب الثاني، الثالث، أو الرابع، و لكن لنكن صرحاء مع أنفسنا… من منا لا يريد الحصول على ذلك الجسم أين تتثبت أعين النساء عليه؟ انه شعور رائع أليس كذلك؟



هذه هي طبيعة الرجل فهو يريد أن يكون ملاحظا و مستهدفا من طرف النساء و العكس صحيح. للأسف الشديد وفي عالم يطغى عليه الحكم من أول مقابلة، لن تُلاحظ بطريقة جيدة ان كنت نحيفا جدا… لن تُلاحظ بطريقة جيدة اذا كنت سمينا…أكره قول هذا و لكنها الحقيقة .أعلم أن هذا التفكير لا يدعوني للتعميم فهناك في الجهة المقابلة رجال تزوجوا من نساء جميلات أو حتى فائقات الجمال، و لم يكن مظهر الجسم السبب الأساس