احصل على الجسم الذي ترغب به أي امراة – الجزء 6

تمارين التمدد

تعتبر تمارين التمدد مهمة جدا للياقة البدنية فهي تحسن مدى حركة التمرين، تعمل على زيادة الدورة الدموية مما يساعد على تقليل فرص الحصول على الإصابات (خاصة أسفل الظهر) كما تمنحك ليلة هادئة و ممتعة دون الشعور بألم التمرين.

نقطة مهمة

اياك و تطبيق هذه التمارين قبل الإحماء أو قبل التمارين الرئيسية. فبعد الانتهاء من تدريب عضلة معينة، قم بتطبيق التمرين الذي يناسبك.

الخاتمة

المظهر الفيزيائي للرجل يعبر عن مدى قوته و صحته الداخلية و التي لا يجب أن نخجل من رعايتها والاعتناء بها. الظهور بجسم أفضل يجعلك أكثر صحة، أكثر طموحا، و ذو جاذبية أكبر من طرف النساء. كما يزيد من احترام الرجال لك، تصبح أكثر ذكاء، و يزيد معدل بقائك على قيد الحياة.



أنا لا أقول لك أن الحصول على اعجاب و نظرات الفتيات هو الأمر الذي ستحصل عليه فقط بعد تطبيقك للنصائح و التمارين التي ذكرتها في هذه السلسلة… ستحصل على جسم أخر تماما يعزز ثقتك بنفسك و يجعلك بصحة عالية تجعلك بعيدا عن الأمراض و الاصابات. و لهذا العمل الحقيقي سيبدأ الان…. ضع ما قرأت جانبا و ابدأ بتسطير برنامجك التدريبي و تمسك به الى أن تصل الى هدفك. أتمنى أنك استفدت من جميع المعلومات الواردة وأن يكون حافزا قويا يجعلك تقوم بقفزة نوعية في نمط معيشتك و تحسن من أداء لياقتك البدنية.

اذا كنت تملك أي سؤال حول قائمة التدريبات التي أدرجتها، لا تردد في طرحها، سأقوم بالاجابة عنها كلما سنحت لي الفرصة. تحياتي.

كن أول من يكتب تعليق

أكتب تعليق

لن يتم نشر بريدك الالكتروني


*