احصل على الجسم الذي ترغب به أي امراة – الجزء 2

أظهرت الدراسات أن الرجل النحيل أو البدين لن يكون الاختيار الأول للنساء إذا وضعنا الشكل الخارجي كمعيار وحيد لاختيار شريك حياتهن. كما أنه ليس الرجل الذي يملك عضلات ضخمة و كبيرة. اذن ما الذي تريده؟
ببساطة تريد المرأة الرجل الذي يبدو أنيقا مع أو بدون ملابس، رجل رياضي، و بارز العضلات دون مبالغة… رجلا تظهر أناقته جليا عندما يلبس بدلة جميلة…نفس الأمر عندما يلبس ملابس الحمام.

اذا كنت أحد متابعي موقع جسمك، فأنت على علم مسبقا بشكل الجسم (V). هذا الشكل تماما ما تريد أن تراه أي المرأة في رجلها. يردن رجل عريض الكتفين، صدر و ظهر مقبول الشكل، ذراعين صلبتان و قويتان، مع ورك ضيق يجعل الجزء العلوي من الجسم يبدوا على شكل حرف (V). هل هذا كل شيئ؟؟؟ لااا، انتظر قليلا فنحن لم ننزل بعد للجزء السفلي للجسم. تحب النساء أيضا أن تتواجد بعض العضلات في الأرجل الأمامية و الخلفية. بعبارة أخرى عضلة الكواد (Quads) و الكافس (Calves) فمن غير المعقول أن تمتلك جسما عريضا من الأعلى و أنت تقف على سيقان الدجاجة… لن يجعلك هذا الشكل متناسقا و هذا ما لا ترغب به أي امراة….

حسن جسم على شكل حرف (V) من الأعلى و عضلات أرجل ممتلئة من الأسفل تجعل الجسم يشبه شكل حرف (X). لهذا كي نضع الأمور على نصابها، سنطلق على الشكل الذي ترغب به المرأة في الرجل هو الشكل (X).



فرضا أن الفتاة ستراك وأنت مرتدي لملابسك… أول شيئ يلفت انتباهها هو الإطار العام و ليست التفاصيل الدقيقة…
و لكن ما الذي تعنيه بالاطار العام؟

أعني الأكتاف العريضة جدا، الصدر السميك، الظهر الواسع والفخذين اللمتلئين… كل هذا سيشد انتباهها من أول نظرة. فهي لن تأتي بشريط مسطر لقياس سمك ذراعيك أو تحديد شكل عضلات بطنك. ما سيشد انتباهها هو ذلك الشكل (X) الذي تتسم به عموما. بعدها قد ترى بعض التفاصيل مثل ذراعك أو عضلة (Calves) اذا كنت في الشاطئ تستعد للسباحة…

الان و بعد أن عرفت الجسم الذي تريد المرأة أن تراه في فارس أحلامها، سيكون جل حديثنا من الان و صاعدا عن كيفية بناء ذلك الجسم الذي يدفع النساء للجنون و الرغبة في تملكك، ليس هذا فقط بل سأتكلم عن كيفية الحصول على جسم رياضي و صحي وليس مجرد لوحة فنية الغرض منها تحسين الشكل الخارجي.

أنا لا أؤمن بالنجاح دون العمل، دون المحاولة، دون الفشل، دون الألم، و لهذا مهما كانت رؤيتك لجسمك، يمكنك الحصول على الجسم الذي لطالما حلمت به… و لكن صدقني يا أخي، لن تحصل عليه و أنت مستلقي تقرأ هذه الكلمات، لن تحصل عليه بغلق عينيك و التمني بأنه سيأتي يوما ما تنطلق فيه في التدريبات… ولهذا دع عنك جميع الأسباب التي تتحجج بها و هيا معي ننطلق نحو الحصول على جسم ليس فقط لتحريك رؤوس و عيون النساء، بل جسما رياضيا، متناسق، قوي التحمل، مرن، سريع و صحي. ولكن ليس الان، ابقى مستلقيا حتى الانتهاء من قراءة السلسلة و استمتع بهذه اللحظات لأنك سوف تشتاق اليها…

يتبع في الجزء الثالث

كن أول من يكتب تعليق

أكتب تعليق

لن يتم نشر بريدك الالكتروني


*