كيفية زيادة الطول بعد 18 سنة

لديك 18 سنة و تبحث عن كيفية زيادة طول قامة جسمك؟ لا تخف. فأنت بصدد اكتشاف الطريقة المثلى لزيادة الطول بعد سن 18. بالنسبة لك و لكثير من الناس تعتبر قصر القامة مشكلة كبيرة و لهذا لا اريد ان اسلط الاضواء او اقلل من قيمة مشكلتك, و لكن الحقيقة ان طريقة زيادة طول الجسم بعد سن 18 تعتبر سهلة و بسيطة بل انها بعيدة كل البعد على ان تكون معجزة. هذه الطريقة معترف بها علميا و عمليا نظرا للعديد من التجارب الناجحة للعديد من الاشخاص في زيادة الطول من بينهم انا شخصيا.

لماذا يقوم العديد من المراجع و الافراد بترويج فكرة استحالة زيادة الطول بعد سن 18؟ في الحقيقة لا اعلم السبب, و لكن لدي لمحة عما يجري. اعتقد انه اذا تأكد الجميع بان زيادة الطول بعد سن 18 حقيقة يمكن الوصول اليها فالعديد من الشركات ستذهب في مهب الريح لعدم توفر الاشخاص الذين سيشترون منتجاتهم و ادويتهم.

اليك الحقيقة:أي شخص يمكنه زيادة طوله. يمكن ان تقول ان كل ما في الامر هو مسالة اعتدال و تصحيح وضعية الجسم. على كل حال كل شخص يقوم بتطبيق ما سأقدمه من نصائح يستطيع ان يحقق زيادة في الطول بمقدار من 1 الى 10 سنتيمترات. اذا اردت زيادة طولك بعد سن 18 فاستعد لما هو قادم



كيف تزيد من طولك بعد سن 18؟

فلنقم سريعا بتطبيق هذه التجربة البسيطة. قم بالظهور امام المرآة بوضعية يكون فيها ظهرك معوج بعدها قم بتعديل ظهرك. هل لاحظت مقدار الزيادة التي تحصلت عليها؟ نعم, اعترف انها طريقة سخيفة. يمكن ان تكون كذلك من اول نظرة, و لكنها تعتبر سخيفة بالنسبة لك لأنك تدرك مسبقا ان الوقوف بظهر معوج يجعلك تبدو اقصر. ما انت بصدد اكتشافه هو العديد و العديد من هذه الحيل السخيفة التي ستجعلك تبدو اطول.

فلنقم بتجربة اخرى اكثر جدية. قم بقياس طولك قبل الذهاب الى النوم بعد ذلك تأكد من ان تنام 9 ساعات. اول شيء تقوم به في الصباح هو قياس طول جسمك مرة اخرى. يمكن ان يصل الفرق الى 2 سم عند بعض الاشخاص.

حسنا لحد الان لقد قمنا بتجربتين. عمليا لن يساعدوا في زيادة طولك بالقدر الذي تريده. الان اليك الشيء المهم الذي تحتاجه: يوجد العديد من الطرق كالنوم و تعديل وضعية الجسم لزيادة طول جسمك و المفاجأة انه لا يهم اذا كان سنك 18 سنة أو اكثر.

بالنسبة اليك ربما تكون زيادة الطول معجزة. “ماذا تقول! ايمكن ان ازيد من طولي ب 10 سنتيمترات؟ و لكن لدي 21 سنة هل انت مجنون!”
ثق بما سأقوله لك: تماما كما حصلت عليه من نتائج من زيادة في الطول عند تحسين وضعية الجسم و النوم ل 9 ساعات, باستطاعتك القيام بالعديد من التمارين الرياضية و اكل مجموعة مخصصة من الاغذية التي ستجعلك اطول و اطول و اطول.

لماذا اقوم بالتأكيد كثيرا على هذه النقطة. لان شخصا عاديا لا يعرف الطرق و الوسائل الصحيحة لزيادة الطول يفكر تماما كما تفكر أنت: زيادة الطول تعتبر معجزة يستحيل الوصول اليها. و لكن ما اريدك ان تستوعبه ان عملية زيادة الطول ليست بمعجزة على الاطلاق. كنتيجة حتمية, كيفية زيادة الطول تعتبر سهلة و بسيطة لدرجة انها ستترك حائرا ومتسائلا “لماذا لم افكر في طريقة لزيادة الطول من قبل؟”

كيفية زيادة الطول

  1. التمرين الدوري يمدد عمودك الفقري و رجليك زيادة على ذلك يمكنه ان يؤثر على جسمك لجعله يفرز هرمونات النمو.
  2. أكل الوجبة المناسبة يوفر لجسمك كل العناصر الضرورية اللازمة لزيادة طولك خلال فترة النوم بالإضافة الى ان الغذاء السليم يؤثر على افراز هرمونات النمو.
  3. النوم بوضعية مريحة على الظهر كل ليلة لمدة من 8 الى 10 ساعات يخفف من الضغط على عمودك الفقرى و كنتيجة ستحقق زيادة في الطول. كما ان هرمونات النمو تفرز اكثر في فترة النوم و لهذا كلما كانت فترة النوم كبيرة كلما زادت فرص افراز هرمونات النمو.

قما قلت في البداية: اعترف ان زيادة الطول موضوع جاد و مهم و لهذا اخر ما اريدك ان تقراه هي سهولة و بساطة عملية زيادة الطول. تماما كمعظم مشاكل و اسرار الحياة, ما ان تتعلم الطريقة المثلى للتعامل معها ستتلاشى كل المخاوف و الاسرار لتصبح الحلول واضحة وضوح الشمس.



ما يجب ان تعلمه

الطرق الثلاثة السابقة عبارة عن طرق عامة لزيادة الطول. ما يجب ان تركز عليه هو الكيفية الصحيحة و اختيار انواع التمارين و الاغذية الصحية للاستفادة من زيادة الطول و لفعل ذلك تطلب الامر الكثير من البحوث و التجارب. لحسن الحظ ان كل ذلك تم القيام به لأجلك.

1 Comment on كيفية زيادة الطول بعد 18 سنة

  1. دكتور أنا عمري 17.5 لدي بلوغ متأخر حيت بلغت في سن 15 سنة طولي 155 و هدا مسبب لي مشاكل و عقد نفسية و حالات اكتئاب حادة و خسارة كل اصدقائي هل في أمل يزيد طولي و لو ب 7 سنتيمتر انا بصحة جيدة و هيئة جسمي لم تصبح رجولية بعد يعني بين وبين حتا عندما عملت فحص للعظم في سن 16.5 قالي الطبيب بأن عظمك اصغر من سنك ب سنتين هل هناك أمل للوصول لطول 162 او اكتر مع العلم ان طول والدي 165 و والدتي 150

أكتب تعليق

لن يتم نشر بريدك الالكتروني


*