الملابس التي تجعلك مفتول العضلات

لا يوجد شك أن الملابس التي ترتيها قادرة على تغيير جسمك 179 درجة. وزنك يتعدى الرقم المطلوب؟ أين المشكلة. تستطيع اخفاء ذلك البطن الكبير باختيار الألوان و المقاييس المناسبة. لديك صدر مترهل؟ لا تقلق، كل ما عليك فعله هو ارتداء قميص داخلي ضيق مع قميص خارجي مدبب للحصول على صدر ارنولد.
طبعا أنا أمزح بخصوص النقطة الأخيرة، ولكن الملابس تجعلنا نبدوا أطول، أصغر، و أنحف (بل حتى أغنى و أفقر) عما نحن عليه. هذا ليس كل شيء، الملابس قادرة على على جعلك تبدوا مفتول العضلات. في هذا الموضوع سأقدم لك 6 نصائح ستايلية تجعلك تبدوا مفتول العضلات.

1. كم القميص

يجب ان يكون قصير وضيق وهذا لكي تظهر ذراعيك بالشكل المطلوب. الأمر محصور في اضهر عضلة الترايسبس والبايسبس. فهما كان حجم ذرعيك، جرب ارتداء قميص بكم قصير وضيق وستلاحظ الفرق. هذا لا يعني أن تتوقف عن تمرين الذراعين باستعمال الأوزان.

2. قميص برقبة على شكل (V)

يساعد في تحسين تركيبة الجزء العلوي من الجسم بحيث تبدوا الأكتاف أكثر عرضا مما عليه حقيقية. أنا متأكد من سماعك بالشكل (V). بطن مشدود وضيق من الأسفل مع أكتاف عريضة تظهر الجزء العلوي للجسم شبيه بالحرف (V). الحصول على هذا الجسم هو هدف كل رجل. ارتداء هذا القميص يساعدك في تقريب الأمر دون بذل أي جهد.



3. الأقمصة الضيقة

قد تروادك اخفاء نحافتك بارتداء الملابس الفضفاضة. اياك و التفكير في ذلك مجددا. كا ما ستفعله هو زيادة الطين بلة فذلك سيظهرك أكثر نحافة. بالمقابل، ارتدي قميصا ضيقا من الأعلى وواسعا بعض الشيء في منطقة البطن.

4. الملابس الداخلية

اضافة (Tank Top) أسفل قميص (V neck) فكرة رائعة لزيادة سمك الجزء العلوي للجسم دون مبالغة.

5. البدلة

يرجى اختيار بدلة تكون منتفخة في منطقة اليدين وهذا من أجل زيادة عرض الكتفين.

6. الألوان

ربما قد تكون سمعت عن تأثير الألوان الداكنة في جعل الجسم يبدوا نحيفا. هل هذا معناه أن الألوان الفاتحة تقوم بالتأثير العكسي؟ نعم حبيبي، فالألوان الفاتحة مثل الأبيض، الرمادي الفاتح، الأزرق الفاتح، تجعلك تبوا عريضا و ممتلئا.
للاسف، تتعدد الاسباب التي تمنعنا من الحصول على الجسم المثالي ولكن هذا لا يمنعنا من ترقيع الأمور باستعمال هذه الخدع الديكورية لتعديل الجسم الخارجي. تماما كخدع النساء في تغيير ملامح الوجه باستعمال الماكياج. أخيرا، أتمنى أنك استفدت من المووع ولا تنسى أن تطرح تجربتك الشخصية حتى وان قمت بتجريب واحدة من هذه النصائح، حظ موفق.

كن أول من يكتب تعليق

أكتب تعليق

لن يتم نشر بريدك الالكتروني


*