كيف تمكنت من التخلص من 33 كغ؟

كان حرماني من احتراف كرة القدم أحد أسوأ الأمور التي واجهتني في حياتي ، و قد حدث ذلك اثر اصابتي بعدوى فيروسية على مستوى الصدر تفاقمت لاحقا الى حالة ربو قضت على أحلامي الرياضية ، […]

تجربة حقيقية في نحت الجسم

في أحد الأيام اتخذ جوزيف (صاحب الصورة) أهم قرار في حياته  حين عزم أن يكف عن مواكبة النمط اللاصحي الذي تفرضه متطلبات هذا العصر و قرر أن يبدأ في تحمل مسؤولية صحته. في هذا الموضوع، […]

شاهد كيف استطاع هذا الرجل تحويل جسمه

لم يكن لتراكم الدهون أي فرصة ضد اصرار فيني دونغ (Vinnie Duong) للحصول على الجسم الذي يحلم به أي رجل. في هذا الموضوع ستكتشف العديد من الأسرار التي استخدمها هذا الرجل لنحت جسمه بطريقة رهيبة و […]

أبطال كمال الأجسام

سيد اولمبيا أو مستر اولمبيا (Mr. Olympia) هي أكبر بطولة عالمية مخصصة لأبطال كمال الأجسام. هذه البطولة تقام كل سنة منذ 1965 يتنافس كبار أبطال كمال الأجسام للحصول على هذا اللقب و الفوز بمبلغ يصل […]

تجربتي الشخصية في زيادة الوزن

السلام عليكم أعزائي القراء… كما يقول المثل: الصورة خير من ألف تعليق، و لهذا قررت أن أعرض عليكم صوري الشخصية من عام 2006 عندما كان وزني يقارب 50 كغ الى عام 2013 و الذي يبلغ […]

1 2