حذاري من الوقوع في هذه الأمور

تلقيت العديد من الاسئلة خصوصا من النساء حول الكيفية السريعة لزيادة الوزن “ارجوك يا دكتور كيف, يمكنني ان ازيد وزني بسرعة فلدي زفاف الصيف المقبل؟” و اخرى تسأل, “ارجوك يا دكتور صف لي دواء أو منتج يزيد وزني اسبوع؟”

اولا انا لست بدكتور. انا فقط اقم اقوم بالبحث و المطالعة و انقل لكم عن مختلف المواقع و المقالات التي قرأتها و التي معظمها باللغة الانجليزية بالموازاة مع تجربتي الشخصية التي اكتسبتها في كيفية زيادة الوزن.

ثانيا اذا كان مفهومك و غايتك هي زيادة الوزن باي طرقة كانت, فأنت في الطريق الخاطئ و الذي يمكن ان يكون خطيرا جدا لأنك تراهن بأوراق صحتك. افهم تماما ما تعانيه. لقد تجرعت مرارة ذلك الاحساس لمدة كبيرة من الزمن. لا تحزن فالحل موجود أو بعبارة اصح الحلول موجودة فآنت الذي تقرر أي طريق تختاره. اذا كان اختيارك استعمال هذه الادوية فانا اسف لأنني لا استطيع المساعدة أو بالأحرى لا اريد تحمل ذنب وصفة أو منتج يكون السبب في مضاعفات قد تحدث لك في المستقبل، فالهدف من هذا الموقع هو تحسين صحتك لا تدميرها.



عندما بدأت برنامجي الجديد لزيادة وزني قررت ان اشتري نوعا من المساحيق يسمى الميغاماس (Mega Mass). لقد اثبت نجاعته. في شهرين فقط بدات بملاحظة زيادة في كتلتي العضلية بالموازاة مع نشاط مستمر في الصالة الرياضية. ان لم تخني الذاكرة, اشتريت حوالي 3 كلغ و توقفت عن اكلها بعد نفاذ مدخراتي المالية. هنا كانت المفاجأة الكبرى حيث ضاع معظم ما اكتسبته من عضلات في شهر واحد من توقفي عن تناولها. منذ تلك الحادثة, اتخذت قرار بان لن اتجرع منتج اصطناعيا مهما كان مفعوله.

انا لست هنا لأحلل و احرم او افسر. لحد الان لم تثبت أي دراسة خطورة هذه المواد بالنسبة لصحة الانسان و لكنني مقتنع انه بإمكانك زيادة وزنك بطريقة طبيعية 100 بالمائة لأنني قمت بذلك شخصيا. ضف الى ذلك, توفير الكثير من المال و استعماله في شراء الاغذية الطبيعية فمعظم هذه المواد غالية الثمن. العديد من اصدقائي يحلفون و يؤكدون انني استعمل بعضا من الادوية الخاصة. احيانا استغرب من اسالتهم و أشعر بالأسف للطريقة التي يفكرون بها.

الحياة مليئة بالمشاكل و لكن بقدر صعوبة المشكلة بقدر عظمة الفرحة التي ستشعر بها حين حلك لها. و لهذا حرصا مني على سلامة صحتك, ارجو تنزع فكرة هذه المنتجات الصناعية تماما من ذهنك و ان تستعد لبدء برنامج طبيعي ليس فقط لزيادة وزنك بل لتفجير قوتك و طاقتك التي ستحتاجها حتما لمواجهة مختلف العقبات. بالمقابل سأضع لك قائمة الاطعمة التي يفضل اكلها و التي ينبغي تجنبها لتحسين صحتك في القريب العاجل. اتمنى لكم حظا موفق, و ان اسمع قصصكم الناجحة في زيادة الوزن.

1 Comment on حذاري من الوقوع في هذه الأمور

أكتب تعليق

لن يتم نشر بريدك الالكتروني


*